الرئيسية / أخبار مميزة / الجراح عرض مع وفد من نقابة المحررين شؤون الاعلام قصيفي: كان متفهما لمعاناتنا لجهة الحفاظ على حقوق الصحافيين
الجراح ونقابة المحررين

الجراح عرض مع وفد من نقابة المحررين شؤون الاعلام قصيفي: كان متفهما لمعاناتنا لجهة الحفاظ على حقوق الصحافيين

استقبل وزير الاعلام جمال الجراح، في مكتبه في الوزارة، وفدا من نقابة المحررين برئاسة النقيب جوزف قصيفي، وتم البحث في الاوضاع العامة وخصوصا شؤون الاعلام.

قصيفي
وقال قصيفي: “كان اللقاء مثمرا وطرحنا خلاله هواجس الصحافيين والاعلاميين في لبنان، وكان معاليه متفهما لكل القضايا التي طرحناها. ونظرا لدقة المواضيع وأهميتها جرى الاتفاق على خطوط عريضة للعمل عليها ومتابعتها في ما بعد، باجتماعات مكثفة ولقاءات من أجل ترسيخ التعاون بين النقابة والوزارة، لاننا جميعا في “مغطس” واحد، ولاننا جميعا معنيون بتقدم المهنة وثباتها في مواجهة المعوقات والتحديات التي تتعرض لها”.

وتابع:”عرضنا كل القضايا التي تتعلق بحماية الصحافة والصحافيين والمهنة، وذلك بتحصين التقديمات وحفظ الحقوق وبتطوير العلاقة وتطوير القوانين المتعلقة بالصحافة والاعلام، من اجل ان تكون اكثر عدلا وشمولية، وليكون لها المردود الايجابي على الصحافيين”.

وختم:”ما سمعناه من معالي الوزير اليوم كان مطمئنا، لانه كان متفهما لمعاناتنا ولكل ما طرحناه لجهة الحفاظ على حقوق الصحافيين المثبتة بالقانون وعدم المس بها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *