الرئيسية / أبرز الأخبار / بدء انتخابات نقابة المحررين: لائحتان متنافستان ومرشحان منفردان.. نصرالله: نتمنى التوفيق للفريق الذي يرسو عليه خيار الناخبين
نصر اللة - ماجد ينتخب

بدء انتخابات نقابة المحررين: لائحتان متنافستان ومرشحان منفردان.. نصرالله: نتمنى التوفيق للفريق الذي يرسو عليه خيار الناخبين

انطلقت، في التاسعة من صباح اليوم، انتخابات نقابة محرري الصحافة اللبنانية في الforum de beirut، وبدأ توافد اعضاء النقابة المسددين لاشتراكاتهم للمشاركة في الاقتراع.

وتوزع المرشحون على لائحتين الأولى “لائحة القرار الحر” وتضم: الياس عون، اندريه قصاص، منير نجار، حبيب شلوق، داود رمال، تمام حمدان، ريما صيرفي، يوسف دياب، فيرا جولهجيان، رمزي مشرفية ونجم الهاشم.

والثانية “لائحة الوحدة النقابية” وتضم : جوزف القصيفي، جورج البكاسيني، علي يوسف، جورج شاهين، واصف عواضة، سكارليت حداد، مي سربيه شهاب، نافذ قواص، خليل فليحان، صلاح تقي الدين، يمنى شكر غريب وأحمد درويش.

وهناك مرشحان منفردان وهما: مي ابي عقل وانطوان شدياق.

وكان عدد من المرشحين قد انسحبوا وهم: عصام شلهوب، حسين زلغوط، مازن السماك، جورج برباري، سعيد ناصر الدين، مارك بخعازي، نبيل حرب، نبيل ماجد، قاسم متيرك، رمزي عبد الخالق، هلا بيراق ويقظان التقي.

يشار إلى أن 727 عضوا سددوا اشتراكاتهم ويحق لهم الاقتراع

WhatsApp Image 2018-12-06 at 10.43.13 AM (1)

وصرح عضو المجلس الاعلى للصحافة، عضو كتلة “التحرير والتنمية” النائب محمد نصرالله خلال الادلاء بصوته بإنتخابات نقابة المحررين: “تشرفنا بالحضور الى هذا المكان الذي تجري فيه العملية الانتخابية، وفق أفضل الاصول الديموقراطية. وانا مسرور بالهدوء والسيادية التي تجري خلالها العملية الانتخابية، بشكل ديموقراطي سليم، وهذه المؤسسة التي نشارك في انتخاباتها هي مؤسسة من مؤسسات صناعة الرأي العام على مستوى الوطن”.

وختم نصر الله قائلا: “الخيارات كانت صعبة، وأتمنى التوفيق للفريق الذي سيرسي الخيار عليه من قبل الزملاء الفائزين، ونحن سنكون لهم مساعدين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *