الرئيسية / نشاطات / الرئيس بري يستقبل جمعية المشاريع والتكتل الوطني النيابي.. غصن: سنكون الذراع الأيمن للرئيس بري في الحرب على الفساد
berri macharie

الرئيس بري يستقبل جمعية المشاريع والتكتل الوطني النيابي.. غصن: سنكون الذراع الأيمن للرئيس بري في الحرب على الفساد

       إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري أمس وفد جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية برئاسة رئيسها الشيخ حسام قراقيره. وكانت مناسبة لتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك وللبحث في اخر المستجدات السياسية لاسيما موضوع تشكيل الحكومة.

       واكدت الجمعية على ضرورة الإسراع في تأليف الحكومة للإنصراف الى مواجهة الإستحقاقات المقبلة لاسيما الوضع الإقتصادي في البلاد.

       ثم إستقبل وفد التكتل الوطني النيابي الذي يضم النواب: فريد هيكل الخازن، طوني فرنجية، فيصل كرامي، جهاد الصمد، فايز غصن، اسطفان الدويهي، ومصطفى الحسيني.

       وقال النائب غصن بعد اللقاء: اللقاء مع دولته اولاً لتهنئته بإعادة إنتخابه رئيساً للمجلس وهذا امر نثمنه كثيراً لأن الرئيس بري من السياسيين الأساسيين والذي يلعب دائماً الدور المتكامل من أجل إنجاح السياسة في هذا البلد. كانت هناك دردشة طويلة مع دولته تحدثنا فيها عن دورنا في مجلس النواب وعن التكتل الوطني الذي أعلنا عنه وأخذنا تأييده لهذه المبادرة الوطنية لأن هذا التكتل كما قيل بالأمس هو عابر للطوائف وللمناطق وهو يعبر عن ثمانية اقضية  لبنان ويعبر تقريباً عن أغلبية الطوائف. لذلك كانت التهنئة لنا من الرئيس بري لأننا نكون اول من سلكنا الطريق الصحيح لإلغاء الطائفية من النفوس والممارسة. كما بحثنا ايضاً في موضوع اللجان النيابية وان يكون لنا دورٌ فعال وأساسي وكذلك بحثنا موضوع الحكومة وأكدنا ما شددنا عليه بالأمس بأن التكتل يستأهل ان يشارك بوزيرين في الحكومة. وتكلمنا عن امور اخرى وعن موضوع الساعة الذي يتكلم عنه كل اللبنانيين وهو مكافحة الفساد ونحن الى جانب اي مؤسسة وخصوصاً دولة الرئيس بري في هذه الحرب على الفساد وسنكون ذراعه الأيمن والاوائل في التصدي لهذا الموضوع لأننا جميعاً معروفون تاريخياً وحاضراً في مكافحة الفساد وسنثبت للجميع من سنكون في المستقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *