الرئيسية / أبرز الأخبار / مدير الدراسات في وزارة الاعلام يرعى اطلاق فيلم بكفي في قاعة ميس الريم في حارة حريك
اطلاق فيلم بكفي

مدير الدراسات في وزارة الاعلام يرعى اطلاق فيلم بكفي في قاعة ميس الريم في حارة حريك

برعاية مدير الدراسات والمنشورات اللبنانية في وزارة الاعلام خضر ماجد، تم اطلاق فيلم “بكفي” للمخرج ياسر هاشم والمنتج خالد ترمس، في قاعة “ميس الريم” في حارة حريك، بحضور نخبة من الفعاليات الاجتماعية والاعلامية والفنية، وتدور احداث الفيلم حول قضايا المرأة في المجتمع اللبناني والاضاءة عليها باسلوب توعوي هادف.

ماجد

تحدث راعي الاحتفال خضر ماجد عن اهمية هذه المواضيع المطروحة في اطار نشر الوعي وبناء المجتمع والمواطنية الصالحة، مؤكداً على اهمية الانتاج الاعلامي اللبناني ليبقى رائدا ومشعا في العالم العربي، وبديلا عن البرامج والافلام التي لا تخدم التماسك العائلي والمجتمع. مشدداً على ضرورة قيام مدن للانتاج الاعلامي للاستثمار في هذا القطاع الهام والحيوي في ظل وجود نخب لبنانية شابة وكفوأة، ومؤكدا ان هذا الانتاج يلاقي سياسة وزارة الاعلام التي يقودها معالي الوزير ملحم رياشي من أجل الانتاج الاعلامي الهادف والبناء من خلال قوننة مدونات السلوك وتنظيم المؤسسات النقابية ودعم الوسائل الاعلامية والنهوض بها.

هاشم

ثم كانت كلمة لمخرج الفيلم ياسر هاشم، الذي شكر وزارة الاعلام لاحتضانها الاعلاميين والسهر على النهوض بهذه المهنة، مقدرا لمديرية الدراسات في الوزارة لرعايتها اطلاق هذا الفيلم الذي يعالج قضايا المرأة في المجتمع اللبناني.

وفي الختام تم توزيع دروع تكريمية، تم عرض الفيلم امام الحضور تلاه حفل كوكتيل للمناسبة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *