الرئيسية / نشاطات / الرياشي التقى السفير الاندونيسي وعرض ووفد متعاقدي الادارة مشروع إفادتهم من المعاش التقاعدي
رياشي

الرياشي التقى السفير الاندونيسي وعرض ووفد متعاقدي الادارة مشروع إفادتهم من المعاش التقاعدي

استقبل وزير الإعلام ملحم الرياشي، في مكتبه في الوزارة، سفير أندونيسيا أحمد خازن خميدي، وجرى البحث في العلاقات بين البلدين.

بعد اللقاء، قال خميدي: “تشرفت بزيارة وزير الاعلام للمرة الاولى، وتهدف الزيارة الى تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين، وهي علاقات تاريخية قديمة نحب ان نقويها مع رئيس الجمهورية والحكومة الجديدة”.

أضاف: “من المهم أيضا تمتين العلاقات الاعلامية بين البلدين، لأن المعلومات عن لبنان لا تصل الى اندونيسيا بشكل صحيح، وكذلك المعلومات عن اندونيسيا لا تصل الى لبنان”.

واستقبل الرياشي أيضا النائب مروان فارس الذي قدم له كتابه الجديد بعنوان “صيف الغمام العظيم”، وقد تولى ترجمته فارس الى العربية بعدما وضعه صاحبه السفير صلاح ستيتية بالفرنسية.

ثم التقى وفدا من لجنة المتابعة لمتعاقدي الادارة العامة المشمولين بالقرار 5240/2001 وجرى البحث في مشروع إفادة المتعاقدين من المعاش التقاعدي المدرج في جدول أعمال الهيئة العامة الاربعاء.

بعد اللقاء، قال المتحدث باسم الوفد زياد صعب: “جئنا لشكر الوزير الرياشي على جهده في قضيتنا وللموقف الذي ساهم فيه عمليا لجهة وضع المشروع على جدول اعمال الهيئة العامة غدا، ونأمل ان يقر مشروع إفادة المتعاقدين من المعاش التقاعدي، وهو اختياري بالنسبة الى الموظف”.
أضاف: “لمسنا من خلال جولتنا على كل الكتل النيابية الجو الايجابي لإقراره”.

كذلك التقى وزير الإعلام الكاتب روجيه ضاهريه ترافقه السيدة نهيلة صعب، وقدم له كتابا بعنوان “حوار مع مار شربل”، سراج الحياة – تأملات صامتة”. رياشي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *