الرئيسية / أخبار مميزة / وزير الاعلام تبلغ من سنو قرار جمعية المقاصد تقديم تجهيزات لتلفزيون لبنان تمكّنه من البث لذوي الحاجات الخاصة
8f6532cc971f75c29e8387da348c8f64

وزير الاعلام تبلغ من سنو قرار جمعية المقاصد تقديم تجهيزات لتلفزيون لبنان تمكّنه من البث لذوي الحاجات الخاصة

استقبل وزير الاعلام المهندس زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، رئيس مجلس امناء جمعية المقاصد الدكتور فيصل سنو يرافقه عضوا مجلس الامناء امين المال المهندس بسام برغوت والدكتور محمد السماك.
ونقل سنو للوزير المكاري استعداد الجمعية لتقديم التجهيزات المطلوبة الى “تلفزيون لبنان” لتمكينه من البث لذوي الحاجات الخاصة من صم وبكم، من اجل مساعدتهم على مواكبة الدراسات العلمية وكذلك متابعة نشرات الاخبار لتوسيع معارفهم عبر شاشة التلفزيون الوطني.
سنو
وقال سنو بعد اللقاء: “خلال زيارة وزير الاعلام لجمعية المقاصد، علمنا منه ان هناك فئة من اللبنانيين من ذوي الحاجات الخاصة في السمع والكلام، محرومة مشاهدة تلفزيون لبنان.
نحن في الجمعية لدينا قسم يعنى بتلك الحاجات، ويهمنا ان تصل خدماتنا الى كل اللبنانيين، والافضل ان تصل عبر تلفزيون لبنان. لذلك تعهدنا في الجمعية بتقديم هذا المشروع ليصل الى الجميع”.

المكاري
ورحب المكاري من جهته بهذه المبادرة الطيبة مشيدا بقرار الجمعية “الذي يعبر عن مسؤولية وطنية وحس انساني حكيم من جمعية مشهود لها بتاريخها على مدى ١٤٥ سنة، وهي الاقدم في العالمين العربي والاسلامي”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *