الرئيسية / أخبار مميزة / اجتماع ضم وزارة الاعلام والجامعة اللبنانية ونقابة المحررين بحث في نهوض الصحافة اللبنانية وقطاع الاعلام وتشكيل لجنة لاعداد الاقتراحات
اجتماع في نقابة المحررين

اجتماع ضم وزارة الاعلام والجامعة اللبنانية ونقابة المحررين بحث في نهوض الصحافة اللبنانية وقطاع الاعلام وتشكيل لجنة لاعداد الاقتراحات

عقد اجتماع مشترك في نقابة محرري الصحافة اللبنانية، ضم مجلس النقابة برئاسة النقيب جوزف القصيفي ووفدا من كلية الاعلام – الفرع الاول ضم مدير الكلية الدكتور رامي نجم والدكتور جمال نون ومدير الدراسات في وزارة الاعلام خضر ماجد.

خصص الاجتماع لدراسة النشاطات التي يمكن القيام بها للنهوض بالصحافة اللبنانية وقطاع الاعلام، من خلال ورش عمل ومؤتمرات وفعاليات  مختلفة تخدم هذا القطاع.

وبعد النقاش المستفيض، تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من النقابة وكلية الاعلام ومديرية الدراسات في وزارة الاعلام، لاعداد الاقتراحات اللازمة في هذا المجال، والعودة الى الاجتماع المشترك بين المؤسسات الثلاث لاقرارها.

وتضم اللجنة الزملاء: علي يوسف ويمنى الشكر غريب ونضال ايوب عن النقابة، الدكتور جمال نون عن كلية الاعلام، مدير الدراسات في وزارة الاعلام خضر ماجد، على أن  تستعين اللجنة بكل من تراه مناسبا لانجاز الاقتراحات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *