الرئيسية / أخبار مميزة / المكاري نقل لرئيس الحكومة مطالب العاملين في وزارة الاعلام: سعي لتأمين سلفة للنقل الى حين ايجاد حل للجميع
المكاري السراي1

المكاري نقل لرئيس الحكومة مطالب العاملين في وزارة الاعلام: سعي لتأمين سلفة للنقل الى حين ايجاد حل للجميع

استقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي قبل ظهر اليوم في السرايا الحكومية اليوم، وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري مع وفد الوزارة ضم: المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة، مدير “الوكالة الوطنية للاعلام” زياد حرفوش، مديرة البرامج في الاذاعة اللبنانية ريتا نجيم، رئيس دائرة الصيانة في الاذاعة علي جباوي ورئيس دائرة الشؤون المالية فادي عليان.

المكاري السراي

اثر اللقاء،قال الوزير مكاري:”وضع البلد ليس بخير والخزينة ليست بخير أيضا والاضرابات أينما كان، وهذه هي المرة الأولى التي تضرب فيها وزارة الإعلام منذ انشائها، على الرغم من كل ما مر في تاريخها”.

أضاف:”لقد وعدنا الموظفين في الاجتماع الذي عقدناه باعطائنا أسبوعا للتوصل الى حل، وانبثق عن هذا الاجتماع لجنة شاركت معنا في اللقاء مع دولة الرئيس ميقاتي حيث عرضنا له كل شيء.  ان وضع الوزارة وموظفيها يشبه وضع موظفي الدولة اللبنانية أينما كان، هناك اجتماعات مكثفة مع المديرين العامين ومع مجلس الخدمة المدنية، في انتظار اقرار الموازنة التي يمكن ان يتم الثلثاء المقبل”.

وتابع المكاري :”أشار دولته الى العمل لتأمين سلفة في أسرع وقت للنقل، لنتمكن من الإستمرار الى حين ايجاد حل للجميع”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *