الرئيسية / نشاطات / دكتوراه للطالب محمد خضر ماجد في اختصاص الاتصالات من جامعة ليموج الفرنسية
محمد ماجد 1

دكتوراه للطالب محمد خضر ماجد في اختصاص الاتصالات من جامعة ليموج الفرنسية

نال الطالب محمد خضر ماجد شهادة الدكتوراه في الاتصالات والالكترونيات من جامعة “ليموج” الفرنسية عن رسالته بعنوان “‏Contribution à l’étude de nouveaux concepts d’antennes planaires agiles, grand gain et très large bande. Intégration dans des systèmes rayonnants industriels de forte puissance”.
وأشرف على الأطروحة البروفيسوران جويل اندريو وبرنار جيكو.

وتألفت لجنة التحكيم من: رئيس اللجنة مدير البحوث في المركز الوطني للبحث العلمي في فرنسا (CNRS) البروفيسور ألان رينيكس، والمقرران إيرفيه أوبير البروفسور في Polytechnique de Toulouse، وكزافييه بيغو البروفيسور في Polytechnique de Paris، والممتحنون: مدير شركة ITHPP غوتييه دومول، المحاضرة في XLIM جامعة “ليموج” لور ويتيما، ومدير الابتكار الدفاعي في المديرية العامة للتسلح الفرنسية فيليب بوليغان.

وحضر المهندسون الباحثون في هيئة الطاقة الذرية الفرنسية: أنطوان شالو، جان كريستوف ديوت، بياتريس لال، إضافة الى المهندس الباحث في شركة ITHPP الفرنسية دانيال محمد رمال، وعدد من الاهل والاصدقاء وجمع من الجالية اللبنانية في فرنسا.

وأثنت اللجنة على جهود وأداء الطالب ماجد وعلى موضوع الاطروحة التي تم تنفيذها صناعيا بنجاح من قبل ITHPP كبرى الشركات الفرنسية.

محمد ماجد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *