الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد اطلعت على حملة UNDP في اليوم العالمي لذوي الحاجات الخاصة: نرحب بأي مبادرة لمن هم بأمس الحاجة الينا
عبد الصمد وحملة UNDP

عبد الصمد اطلعت على حملة UNDP في اليوم العالمي لذوي الحاجات الخاصة: نرحب بأي مبادرة لمن هم بأمس الحاجة الينا

التقت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد، في مكتبها في الوزارة، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان سيلين مويرود، يرافقها السفير الإقليمي للأمم المتحدة للعمل المناخي مايكل حداد.

ووضع مويرود وحداد الوزيرة عبد الصمد في صورة الحملة التي تنظمها الـ UNDP مع شركائها في 3 كانون الأول المقبل، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الحاجات الخاصة، واوضحا أن الحملة ستنطلق سيرا على الأقدام من منطقة الكرنتينا حيث سيتم افتتاح مجمع لتقديم الخدمات لذوي الحاجات الخاصة ومساندتهم.

وأثنت الوزيرة عبد الصمد على المبادرة، وقالت: “في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، نحن في أمس الحاجة كي نكون في خدمة المجتمع، وأي مبادرة في هذا الخصوص نرحب بها، خصوصا في ما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة، الذين هم بأمس الحاجة الينا اليوم”.

اضافت: “من الضروري أن يكون هناك تعاون بين كل فئات المجتمع كي نستطيع النهوض بمؤسساتنا”، داعية الجميع الى دعم الحملة والمشاركة فيها.

بدوره قال حداد: “أتينا إلى هنا برفقة مديرة المنطقة، وطلبنا من الوزيرة عبد الصمد أن تقدم الدعم لحملتنا في اليوم العالمي للاعاقة”، مؤكدا أن ذوي الاحتياجات الخاصة “يعانون اليوم أكثر من أي وقت مضى وهم بأمس الحاجة للمساعدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *