الرئيسية / أخبار مميزة / وزيرة الاعلام استقبلت رئيس جمعية الرياضيين الخيرية: لتكريس موازنة كبيرة للرياضيين لتقديمهم صورة جميلة عن لبنان
عبد الصمد ورئيس جمعية الرياضيين

وزيرة الاعلام استقبلت رئيس جمعية الرياضيين الخيرية: لتكريس موازنة كبيرة للرياضيين لتقديمهم صورة جميلة عن لبنان

استقبلت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد في مكتبها في الوزارة، رئيس جمعية الرياضيين اللبنانيين الخيرية زياد فحام يرافقه أمين الصندوق في الجمعية سامي الشوم.

وقالت الوزيرة عبد الصمد:” نحن في الحكومة كنا وما زلنا نشجع الرياضة ونعطيها الاولوية خصوصا، ان الرياضة تبعد الشباب عن كل موبقات المجتمع من إدمان على المخدرات والانترنت او تضييع الوقت في المقاهي بشكل غير مجد”.
وأكدت “ضرورة اعطاء هذا الموضوع حقه لما فيه مصلحة لشباب لبنان وان يكرس موازنة كبيرة للرياضيين الذين يقدمون صورة جميلة عن لبنان، وبخاصة ان الشباب هم الواجهة الثقافية لاي بلد وشبابنا هم المستقبل للبنان”.

بدوره، أشار فحام الى انه “تم خلال اللقاء طرح أفكار عدة للجمعية التي تعتني بقدامى الرياضيين المنسيين”، وقال: قدمنا للوزيرة عبد الصمد، اقتراحات عدة كالبطاقة الصحية للاعبين القدامى الذين خدموا لبنان لسنوات طويلة، ولاقينا تجاوبا كبيرا من قبل الوزيرة عبد الصمد التي تولي موضوع الشباب لا سيما الرياضي اهمية كبرى”.

ولفت فحام الى ان “استشهاد اللاعب محمد عطوي الذي أصيب برصاصة طائشة، سلط الضوء على قضية اللاعبين القدامى الذين لهم حق على الدولة من طبابة ومساعدات مدرسية وغيرها. فمن حق هذا الرياضي الذي خدم بلده لسنوات طويلة ان تحميه هذه الدولة”.

وفي الختام قدم الوفد للوزيرة عبد الصمد درعا تقديريا باسم الجمعية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *