الرئيسية / أخبار مميزة / عبد الصمد تسلمت من رئيس نوبل للتميز العربي دعوة للمشاركة في حملة التنمية البيئية
5efde32ad9e9d_

عبد الصمد تسلمت من رئيس نوبل للتميز العربي دعوة للمشاركة في حملة التنمية البيئية

زار رئيس منظمة نوبل للتميز الانساني في الدول العربية مستشار رئيس الاتحاد العربي للتطوع في البحرين شربل قبلان، وفي اطار زيارته للمسؤولين، وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد في مكتبها في الوزارة، وسلمها دعوة من الاتحاد للمشاركة في الحملة العربية للتنمية البيئية.

وشرح قبلان لوزيرة الاعلام اهداف الحملات التي يقوم بها الاتحاد العربي للتطوع على مستوى العالم العربي، وأبرزها جائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وقلادة الامير محمد بن فهد العالمية، علما ان الاتحاد هو عضو ملتقى الاتحادات العربية المتخصصة وعضو المجلس الاجتماعي والاقتصادي في جامعة الدول العربية.

كما شرح أهداف الحملة العربية للتنمية البيئية على صعيد الدول العربية وخاصة لبنان، لما لها من تأثير ايجابي على الحفاظ على بيئة سليمة والاكتفاء الذاتي واقامة المسابقات التحفيزية والانشطة البيئية والتشجيع على التطوع البيئي.

بدورها، شددت عبد الصمد على الاعلام البيئي، وأملت ان يكون هناك “تعاون بناء للمصلحة البيئية بين وزارة الاعلام اللبنانية والاتحاد العربي للتطوع من خلال اقامة برامج بيئية وحلقات توعوية لتشجيع المزارعين والمتطوعين البيئيين للحفاظ على البيئة”.

كما أبدت اهتمامها بالمشاركة في الحملة العربية للتنمية البيئية من خلال الاعلام البيئي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *