الرئيسية / أبرز الأخبار / بعد 68 عاماً من انطلاقتها… النسخة الورقية لصحيفة الدايلي ستار تتوقف عن الصدور
The Daily Star

بعد 68 عاماً من انطلاقتها… النسخة الورقية لصحيفة الدايلي ستار تتوقف عن الصدور

بأسف شديد، أعلنت صحيفة الدايلي ستار اللبنانية التوقف الموقت عن اصدار نسختها الورقية بسبب التحديات المادية التي تواجه الصحافة اللبنانية والتي تفاقمت بسبب تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد.

أما الموقع الالكتروني – http://www.dailystar.com.lb –وحسابات الصحيفة على مواقع التواصل الاجتماعي فستبقى شغالة، وكالمعتاد ستستمر في تقديم التغطية الشاملة للأخيار في لبنان والعالم العربي والدول كافة.

العائدات المنخفضة جداً من الاعلانات في الفصل الأخير من عام 2019، وكذلك في شهر كانون الثاني من هذا العام، أثرت بشكل كبير على الحالة المادية والاقتصادية التي التهمت الصحف اللبنانية مع تقدم الصحافة الالكترونية وسنوات من الانفاق على الاعلانات في القطاعين نتيجة للتباطؤ الاقتصادي لسنوات.

تعتذر الدايل يستار من قراء نسختها الورقية وتستمر بتأملها بأن تتمكن من مواجهة هذه الأزمة حتى انتهائها، والت ينتأمل بعدها من أن نتمكن من اعادة اطلاق الصحيفة الورقية والعودة الى رفوف الصحف بأسرع وقت ممكن.

تأسست عام 1952، الدايلي ستار كانت الصحيفة الأولى المطبوعة باللغة الانكليزية في العالم العربي، توقفت عن الصدور خلال الحرب الأهلية، لكنها عادت الى الأسواق عام 1996.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *