الرئيسية / أبرز الأخبار / محمد نصر الله: بري يقوم بواجبه في خدمة الحراك بالاصرار على عقد جلسة على جدول اعمالها مشاريع في خدمة مطالبه
محمد نصر الله

محمد نصر الله: بري يقوم بواجبه في خدمة الحراك بالاصرار على عقد جلسة على جدول اعمالها مشاريع في خدمة مطالبه

اعتبر النائب محمد نصر الله، في تصريح، “ان رئيس مجلس النواب نبيه بري قام بواجبه بالدعوة الى الجلسة وخاطب التاريخ بعدم التراجع في الازمات بل العمل على حلها”.

وقال: “ما حصل هو صورة من الواقع الحقيقي الذي يعيشه لبنان اليوم، وكلنا يجب علينا الاعتراف بأن الازمة في لبنان انعكست اليوم بهذه الصورة، والرئيس بري أبقى على عقد الجلسة لانه يقوم بواجبه لا اكثر ولا اقل، ويقوم بواجبه في خدمة الحراك من خلال الاصرار على عقد هذه الجلسة التي جدول اعمالها كله مشاريع واقتراحات قوانين تصب في خدمة مطالب الحراك”.

اضاف: “نعلن بصدق وامانة اننا متضامنون مع مطالب الحراك الاجتماعية والاقتصادية، ولا مانع لدينا في ان تجري انتخابات مبكرة، ولكن حسب اي قانون؟ نحن نود خدمة اهل الحراك واذا ذهبنا الى انتخابات نيابية مبكرة حسب القانون الحالي سيرون النتيجة الحالية، اما وهو المطلوب، ان نذهب الى قانون انتخاب اكثر عدالة وطني وغير طائفي يجعل لبنان دائرة انتخابية واحدة، ونستقيل عندما ندرك ان اكثرية الواقع اللبناني تريد ذلك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *