الرئيسية / أبرز الأخبار / الجراح بحث مع مارغو الحلو في تفعيل التعاون مع مركز الامم المتحدة.. أبو زكي: الاعلام أداة مهمة في الترويج للبنان
الجراح

الجراح بحث مع مارغو الحلو في تفعيل التعاون مع مركز الامم المتحدة.. أبو زكي: الاعلام أداة مهمة في الترويج للبنان

استقبل وزير الاعلام جمال الجراح، في مكتبه في الوزارة، مديرة مركز الامم المتحدة في بيروت مارغو الحلو يرافقها وفد من فريق العمل في المركز ضم: سينتيا خوري ونادين ضو ومريم سليمان.

الحلو
بعد اللقاء، قالت الحلو: “الاجتماع كان جيدا جدا، ومعالي الوزير معروف بدعمه للامم المتحدة وخصوصا لاهداف التنمية المستدامة التي تعمل عليها الامم المتحدة”.

اضافت: “اتفقنا مع الوزير الجراح على تجديد التعاون بين المركز ووزارة الاعلام، مع كل اجهزة الوزارة لنسلط الضوء على أهداف التنمية المستدامة وعلى النجاح الذي تحققه في لبنان، ومعالي الوزير شدد على ان اللبنانيين ناجحون في المجالات كافة، ولبنان ليس فقط ساحة تحديات ومشاكل ولكنه ايضا ساحة طاقات وخبرات لا يستهان بها. لذا يجب ان نسلط الضوء على هذه الخبرات الناجحة ونعمل على ربطها بأهداف التنمية المستدامة وكيفية تحقيقها”.

وأشارت الى “تفعيل التعاون بين المركز والوزارة بشخص الوزير الجراح”، موضحة “ان هناك عدة مشاريع في السنة المقبلة مع كل اجهزة الوزارة، تلفزيون لبنان واذاعة لبنان و”الوكالة الوطنية للاعلام” ومديرية الدراسات”، لافتة الى “ان التعاون كان موجودا سابقا وسيتم العمل على تفعيله برعاية الوزير الجراح”.

ابو زكي
ثم استقبل الوزير الجراح الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والاعمال رؤوف ابو زكي، الذي قال بعد اللقاء: “بحثت مع معالي الوزير في مجالات التعاون بين وزارة الاعلام ومجموعة الاقتصاد والاعمال التي تنظم مؤتمرات في مختلف دول العالم، وخصوصا في الدول العربية والخليجية. وتحدثنا عن ضرورة ان يكون الاعلام أداة مهمة في الترويج للبنان واظهار الجوانب الايجابية خصوصا في هذه المرحلة، في ظل مرحلة الانفتاح السعودي على لبنان، حيث انه من المتوقع ان ينتج عنه مجيء عدد كبير من السياح السعوديين والخليجيين عموما الى لبنان في المرحلة المقبلة”.

اضاف: “بحثنا في الآليات التي يمكن اعتمادها لكي يلعب الاعلام دوره بالتعاون مع وسائل الاعلام الخليجية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *