الرئيسية / أخبار مميزة / الجراح إلتقى مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة وملكة جمال لبنان: لايصال رسالة ايجابية الى الخارج بأن لبنان يحافظ على استقراره ونموه
الجراح

الجراح إلتقى مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة وملكة جمال لبنان: لايصال رسالة ايجابية الى الخارج بأن لبنان يحافظ على استقراره ونموه

استقبل وزير الاعلام جمال الجراح، في مكتبه في الوزارة، ملكة جمال لبنان مايا رعيدي.

وتحدث الجراح بعد اللقاء، فقال: “انا سعيد باستضافة الملكة مايا رعيدي التي يميزها بالاضافة الى جمالها حسها الوطني وحرصها على لبنان وتطور البلد وازدهاره”.

اضاف: “علمت ان هناك مشروعا حيويا وأساسيا ومهما تعمل عليه، وأتمنى ان نسير فيه مع وزارة السياحة وآخرين، لكي ننقل الصورة الجميلة عن لبنان ولكي نقول ان هذا البلد لديه امكانيات كبيرة للتطور الازدهار، ويستطيع المواطن ان يعيش فيه بأمان واستقرار، ما يشكل عامل جذب لكل السياح العرب والاوروبيين، ليعودوا كالسابق الى لبنان، خصوصا في موسم الصيف”.

وتابع: “يجب ان نسلط الضوء على الاشياء الجميلة جدا في لبنان، كالطاقات البشرية الشبابية الذي يتمتع بها لبنان وهي من جيل الملكة، وسنعمل معا لتعزيز الروح الوطنية والانتماء الوطني واظهار ايجابيات البلد وامكانياته، خصوصا واننا على أبواب موسم سياحي في الصيف، اضافة الى مئوية لبنان الكبير عام 2020. نتمنى ايصال رسالة ايجابية الى الخارج، وان نقنع اكبر عدد من الناس بان هذا البلد يجب ان يعيش ويتطور ويحافظ على استقراره ونموه وعلى السلام، والاهم على الوحدة الوطنية”.

من جهتها، شكرت رعيدي الوزير الجراح على الاستقبال، وقال: “اعتقد أننا نستطيع ان نظهر جمال لبنان لان بلدنا جميل، ويمكننا ان نعمل سويا حتى يشعر الجيل الجديد اكثر بانتمائه للبنان”.

الزيود
ثم استقبل الوزير الجراح مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة في لبنان فوزي الزيود ترافقه مسؤولة الاتصال في الهيئة ريان دعيبس.

وقال الزيود بعد اللقاء: “تشرفنا بلقاء الوزير الجراح وقدمنا له التهنئة بتوليه هذا المنصب، وبحثنا معا في آليات التعاون وفي أولويات الوزارة وكيف يمكن للمنظمة كوكالة للامم المتحدة ان تقوم بدعم الاعلام والتنسيق في المجالات المشتركة”.

أضاف: “استمعنا الى توجهات الوزير الجراح حول أولويات الوزارة وتوجهاتها وفي التعاون مع المنظمة، وسوف نضع خطة تنفيذية مع الوزير الجراح والوزارة، لبحث الاحتياجات مع الجهات المانحة للاستجابة لها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *