الرئيسية / نشاطات / الرئيس عون استقبل سفير الامارات وعرض معه العلاقات اللبنانية – الاماراتية وسبل تطويرها وتفعيلها في المجالات كافة.
الشامسي

الرئيس عون استقبل سفير الامارات وعرض معه العلاقات اللبنانية – الاماراتية وسبل تطويرها وتفعيلها في المجالات كافة.

عرض رئيس الجمهورية ميشال عون مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان السفير حمد الشامسي خلال استقباله في قصر بعبدا، العلاقات اللبنانية – الاماراتية وسبل تطويرها وتفعيلها في المجالات كافة.

وأكد الشامسي بعد اللقاء أن “دولة الامارات العربية المتحدة وقفت دائما الى جانب لبنان قيادة وشعبا، وهي لا تزال تدعم استقراره وسيادته ومسيرة النهوض فيه وتتطلع الى مزيد من التعاون في كل الميادين“.

وأشار إلى أن “لبنان حقق انجازات كثيرة خلال الاشهر الماضية عززت امنه وسلامة ابنائه وهذا ما يسعد اخوانهم الاماراتيين الذين يريدون كل الخير والسعادة لهم، وهم يتطلعون دائما الى رؤية لبنان الشقيق سيدا وحرا ومستقلا ومتعافيا“.

وقال الشامسي: “لقد حملني الرئيس عون تحياته الى القيادة الاماراتية الرشيدة، مستذكرا بالخير والوفاء الراحل الكبير صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة ورائد وحدتها، الذي كانت لوقفاته الى جانب لبنان الشقيق الاصداء الايجابية التي لا تزال ترسم اسس العلاقات بين البلدين الشقيقين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *