الرئيسية / صحف ومقالات / أسرار الصحف الصادرة في بيروت يوم الاثنين 26 آذار 2018
صحف

أسرار الصحف الصادرة في بيروت يوم الاثنين 26 آذار 2018

النهار
وزير في وزارة خدماتيّة وقع عقودا لسائقين جدد من دون وجود سيارات في برنامج تابع للوزارة حتى نهاية السنة ‏ويتقاضون رواتبهم بشكل منتظم،فيما لا يتقاضى الموظفون في البرنامج منذ 10 سنوات، رواتبهم من ثلاثة شهور‎.
حرص النائب جنبلاط على أن يزور وفد من اللقاء الديمقراطي النائب إيلي عون لشكره على الدور الذي قام به بحيث ‏حالت الظروف والتحالفات بأن يكون مرشحًا على اللائحة الجنبلاطية‎.
عادت مواقع التواصل الإجتماعي لتشتعل بين أنصار النائب جنبلاط والوزير أرسلان بعد شهر عسل لم يدم طويلاً بين ‏الطرفين على خلفيات إنتخابية‎.‎

الجمهورية
شكا بعض المرشحين ممّا سمّوها “عمليات إحتيال” تتمثل بإستطلاعات وهمية تمنح لبعض المرشحين لقاء مبالغ ‏طائلة وتبيّن أنها لا تمتّ إلى الواقع بصلة‎.
قال أحد القريبين من أحد المراجع إنه سيفجِّر بعد فترة “قنبلة سياسية” يكشف فيها ممارسات مَن سمّاهم “بعض ‏المحظوظين” وتوجُّهاتهم السياسية الحقيقية‎.
لاحظت أوساط سياسية أن خوض مُرشحَين من العائلة نفسها في دائرة في محافظة جبل لبنان ستقسُم الأصوات بينهما ‏إلى حدّ الخسارة‎.‎

اللواء
لم تنفع الإتصالات المكثفة التي جرت بين ممثلي تيارين سياسيين بارزين في حلحلة العقد الإنتخابية التي حالت دون ‏التوصل إلى إتفاق “الحد الأدنى” في عدد من الدوائر‎!
فوجئ عدد من النواب الحاليين في تيار سياسي مسيحي بقرار عدم ترشيحهم في “اللحظة الأخيرة”، بحجة إعتبارات ‏إنتخابية وتحالفية‎!
برزت على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي البيروتية إنتقادات لاذعة للعودة إلى شعارات عام 2009 في خطاب ‏تيار المستقبل، وتعارضه مع الواقع السياسي والحكومي الراهن‎!‎

المستقبل
يقال
ان اهالي منطقة بعلبك الهرمل فوجئوا خلال الايام الأخيرة بموجة خدمات لنتخلبية غير مسبوقة من قبل مسؤولي ‏حزب الله في المنطقة حيث يقومون بتوزيع قسائم مازوت ( 500 ليتر لكل منزل ) وقسائم شرائية مجانية لاستمالة ‏الناخبين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *