الرئيسية / أبرز الأخبار / الرياشي خلال توزيع شهادات الدورة التدريبية حول اهداف التنمية المستدامة: التعاون مع الامم المتحدة مستدام
ملحم الرياشي

الرياشي خلال توزيع شهادات الدورة التدريبية حول اهداف التنمية المستدامة: التعاون مع الامم المتحدة مستدام

وزع وزير الاعلام ملحم الرياشي عصر اليوم، الشهادات على الاعلاميين الذين شاركوا في الدورة التدريبية حول اهداف التنمية المستدامة، التي اقامها مركز الامم المتحدة للاعلام، على مدى يومين برعاية الوزير الرياشي وبالتعاون مع وزارة الاعلام.

واعتبر الوزير الرياشي بعد تسليمه الاعلاميين الشهادات: “ان التعاون مع الامم المتحدة هو تعاون مستدام، وفي العام المقبل سيكون التعاون اكثر، من اجل اعلام حر ومن اجل الحرية والحقيقة والاخلاق الاعلامية، التي اصبحت من النوادر في هذه الايام. واتمنى ان تقام ورشات تدريبية عن التحقق من المعلومات، لانها جزء من الاخلاق الاعلامية”.

من جهتها، شكرت مديرة مركز الامم المتحدة للاعلام مارغو الحلو وزير الاعلام والاعلاميين المشاركين الذين ابدوا اهتماما بالتنمية المستدامة، وقالت: “سعيدة جدا بمشاركتكم بالدورة التدريبية، وهذه هي الشراكة الفعلية بين الامم المتحدة والاعلاميين”.

رابطة اكاديميي الاعلام
والتقى الوزير الرياشي في مكتبه ممثلي الوحدات الاكاديمية في الجامعات التي تدرس الاعلام في لبنان – رابطة اكاديميي الاعلام في لبنان، وجرى البحث في المؤتمر الذي ستعقده الرابطة في 8 و9 كانون الاول المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *