الرئيسية / أبرز الأخبار / الرياشي استقبل بطل العالم في الكيك بوكسينغ الطفل صائب الهاني: انجاز يشكل جزءا من صورة لبنان النموذجية
1

الرياشي استقبل بطل العالم في الكيك بوكسينغ الطفل صائب الهاني: انجاز يشكل جزءا من صورة لبنان النموذجية

استقبل وزير الاعلام ملحم الرياشي بعد ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، بطل العالم في الكيك بوكسينغ الطفل صائب ربيع الهاني (9 سنوات) برفقة المدرب احمد ماجد ووالدته السيدة عادلة دياب الهاني وجده مدير الاخبار في “تلفزيون لبنان” صائب دياب.

وخلال اللقاء أكد الرياشي أنه “بمجرد ان البطل صائب خاض البطولة وفاز بها، فهذا يعني ان الدولة اللبنانية حاضرة. صحيح ان إمكاناتها ضئيلة وانها ليست غنية، لكنها غنية بأبطالها وبرجالاتها وبالشهداء الذين يموتون من أجل لبنان، وغنية بأطفالها الذين يرفعون رأس لبنان في العالم كله، وسأنقل هذه الصورة الى وزيري التربية والشؤون والرياضة ليشجعا الرياضة في المدارس وفي المراكز الرياضية”.

أضاف: “هذا الانجاز هو جزء من صورة لبنان النموذجية التي سنقدمها الى العالم”.

من جهته قال الهاني: “لقد زرت الوزير لأتعرف اليه، وانا فخور بنفسي وأعد اهلي بأنني سأحقق دائما البطولة، وانا ايضا فخور بمدرستي السيدة الارثوذكسية ومدرستي فخورة بي، وابلغتني المديرة انها ستقيم احتفالا في المناسبة”.

وأكد المدرب ماجد أنه فخور “بالبطل الصغير الذي حقق انجازا بتبوئه المركز الاول”، متمنيا دعم الدولة في كل الانشطة الرياضية.

يذكر ان الهاني فاز في البطولة الدولية ل “الكيك بوكسينغ” في ايرلندا بين 25 دولة اجنبية، ولبنان هو البلد العربي الوحيد الذي شارك فيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *