الرئيسية / أبرز الأخبار / رابطة خريجي كلية الاعلام زارت الرياشي وفلحة .. مشموشي : نقابة المحررين الجديدة إنجاز تاريخي
الرياشي ورابطة خريجي الاعلام

رابطة خريجي كلية الاعلام زارت الرياشي وفلحة .. مشموشي : نقابة المحررين الجديدة إنجاز تاريخي

استقبل وزير الاعلام ملحم الرياشي ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة، وفدا من رابطة خريجي كلية الاعلام برئاسة الدكتور عامر مشموشي. وتم البحث في اقرار مجلس الوزراء مشروع تعديل قانون المطبوعات.

مشموشي
بعد اللقاء، قال مشموشي: “جئنا لنشكر الوزير الرياشي بإسم كل الاعلاميين في لبنان على الانجاز التاريخي الذي تحقق وهو موافقة مجلس الوزراء على مشروع تعديل قانون المطبوعات منذ العام 1962، وطبعا نحن وضعنا انفسنا بتصرف الوزير لاكمال الطريق لاننا نعتبر هذا المشروع هو بداية لطريق طويلة لاصلاح الاعلام في لبنان ولتأمين الحقوق الشرعية للعاملين بهذا الحقل والمسجلين في الجدول النقابي، وانتهزنا هذه الفرصة لنرفع لمعاليه سلسلة ملاحظات على مشروع القانون الذي اقره مجلس الوزراء مؤخرا وتمنينا عليه ان يأخذ بها لانها تقوي القانون وتحصنه ولا تسيء اليه، وقد وعدنا معاليه خيرا وكان متجاوبا معنا وهو مهتم بالاعلام في لبنان لانه اعلامي، ونحن نثق به وبالجهود التي يبذلها بخطوته التاريخية الجريئة بإصلاح الاعلام من القاعدة الى رأس الهرم”.

وختم: “هناك مطلب رئيسي للرابطة وهو ان الاعلاميين الذين سينضمون الى النقابة هم كل الذين يعملون في كل وسائل الاعلام وليس المحررين والصحافيين العاملين في الصحافة الورقية فقط”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *