الرئيسية / أخبار / حسن خليل التقى نائب رئيس البنك الدولي: المالية ستطلق 11 خدمة الكترونية
حسن خليل التقى نائب رئيس البنك الدولي- المالية ستطلق 11 خدمة الكترونية

حسن خليل التقى نائب رئيس البنك الدولي: المالية ستطلق 11 خدمة الكترونية

استقبل وزير المالية علي حسن خليل  يوم أمس في مكتبه في وزارة المالية نائب رئيس البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا حافظ غانم مع وفد من البنك حيث عقد اجتماع جرى في خلاله بحث المشاريع المشتركة بين الدولة والبنك الدولي ، وخصوصاً تلك المرتبطة بوزارة المالية.

وقد اكّد غانم على أهمية الدعم الذي يقدمه البنك الدولي للبنان مبدياً تفاؤلاً في المرحلتين الحالية المقبلة خصوصاً مع انتظام على المؤسسات الدستورية وانتخاب رئيس للجمهورية، وابدى الاستعداد لأوسع قدر في المساعدة لاسيما لجهة تطوير الادارة والحوكمة.

وقد شدد الوزير خليل بدوره على أهمية متابعة المساعي الرامية الى تطوير الادارة في وزارة المالية بغية وقف مكامن الهدر والفساد. وكشف ان وزارة المالية بصدد اطلاق 11 خدمة الكترونية تُسهل على المواطنين اعمالهم وتقلّص العلاقة المباشرة بين المواطنين والادارة ما يسهم في عملية التطوير والحد بشكل كبير من الفساد.

وقد تطرق الوزير خليل في حديثه مع غانم والوفد المرافق الى مسألة النزوح السوري بحيث بدأت الامور تأخذ منحى جديداً من خلال المنافسة لليد العاملة والقطاعات الانتاجية اللبنانية ما يقتضي المساعدة بشكل اساسي لحل مشكلة النزوح بتداعياتها المختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *