الرئيسية / أخبار / أسعار مخفضة للسياحة في لبنان
الروشة

أسعار مخفضة للسياحة في لبنان

 

نوه الأمين العام لنقابة أصحاب الفنادق وديع كنعان “بالرزمة السياحية يبين وزارة السياحة وشركة طيران الشرق الاوسط – الخطوط الجوية اللبنانية، ونقابتي الفنادق ومكاتب السفر والسياحة في لبنان“.

وقال في بيان له مؤخرا: “هذه الخطوة مهمة في سياق التعاون بين القطاعين العام والخاص لتشجيع السياحة وتطويرها، وهي جاءت نتيجة التفكير المشترك بين الجانبين والذي بدأ في الفترة الماضية وسيستكمل في المرحلة المقبلة“.

ولفت إلى أن “الزائر سيستفيد من نسبة تخفيض وتوفير تفوق ال50 % خلال زيارته للبنان ضمن الفترة الحالية، وبامكانه أن يأتي بشكل فردي وغير مضطر لأن يكون ضمن مجموعة سياحة ليستفيد من هذه الرزم“.

ونوه “بما يقوم به وزير السياحة افيديس كيدانيان منذ استلامه الحقيبة الوزارية”، وأشار الى أن “التحضيرات ستتواصل للموسم السياحي الذي توحي المؤشرات بأنه سيكون واعدا، والعمل سيستمر مع المعنيين رسميا ونقابيا من اجل وضع تصورات وخطط تجذب السياح الأميركيين والاوروبيين وتعيد الثقة لرعايا هذه الدول بالمجيء الى لبنان“.

 

وأوضح أن “الرزمة التي أتفق عليها تتضمن تذاكر السفر والاقامة في الفنادق (3 ليال و4 ايام مع وجبة الفطور)، بالاضافة الى التنقلات من المطار الى الفنادق وبالعكس، من دون أي تكاليف إضافية بالنسبة الى الرسوم والضرائب في المطار وغيره. وتشمل هذه الرزمة مصر والكويت والاردن والسعودية والامارات العربية والعراق – البصرة، وتبدأ الاسعار بالنسبة الى مصر والكويت ب 330 دولارا، الاردن 354 دولارا، السعودية 451 دولارا، الامارات العربية 477 دولارا، البصرة في العراق 462، قطر 529، ارمينيا 471 دولارا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *